حفل تخريج طلاب وطالبات مركز مهارات في طرابلس

02 آذار 2019
حفل تخريج طلاب وطالبات مركز مهارات في طرابلس
أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح في طرابلس حفل تخريج طلاب وطالبات مركز مهارات للتدريب والتطوير، حيث تم تخريج ٩٥ طالباً وطالبة شاركوا في دورات دبلوم التأهيل الشرعي لغير المختصّين، ,دورات موارد لتأهيل وتطوير الدعاة، ودورات كيف نقرأ التاريخ الإسلامي.

أقيم الحفل يوم السبت 2 آذار 2019، في قاعة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس بحضور رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، ومسؤول العلاقات العامة وأمين سر الهيئة الإدارية الدكتور ربيع قاطرجي، وأمين سرّ الهيئة الإدارية الأستاذ مصطفى جردلي، وحضر الحفل نائب رئيس منسقية المناطق السيد صلاح الدين الصايغ، ومديرها التنفيذي الشيخ أيمن عبد الوهاب، كما حضر رئيس وأعضاء فرع عرمون الشيخ محمد الحنجول، ورئيس وأعضاء فرع طرابلس المهندس محمد الحموي. 

افتُتح الحفل بتلاوة عطرة من الطالب عمر لاذقاني، تلاه كلمة للعمل النسائي مع السيدة دموع زود، ثم كانت كلمة رئيس اللجنة الدعوية شكر فيها الإخوة والأخوات المدربين. تلا ذلك فقرة تكريم لمدرّبي المركز، ثم كلمة لمدير مركز مهارات الدكتور عبد الله هنانو التي حثّ فيها على الشراكة مع المركز للتقدّم والتطور، بعدها تم عرض فيديو عن الدورات، واختُتم الحفل بتوزيع الشهادات وأخذ الصور التذكارية.
 
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |