عمرة "رحلة الأشواق إلى بلد الإشراق" لملتقى النور الطلابي

عمرة "رحلة الأشواق إلى بلد الإشراق" لملتقى النور الطلابي
للسنة الثانية عشر على التوالي، أقام ملتقى النور الطلابي بالتنسيق مع حملة السلطان محمد الفاتح في جمعية الإرشاد والإصلاح عمرةً شبابية لطلاب الجامعات تحت عنوان "رحلة الأشواق إلى بلد الإشراق"، التي توجهت نحو الديار المقدسة من 27 كانون الأول 2018 واستمرت حتى 3 كانون الثاني 2019 بمشاركة 48 معتمراً، ورافقهم علماء ودعاة متخصصين هم الشيخ أمير سوبرة والأستاذ إبراهيم مسالخي، ومسؤول ملتقى النور الطلابي الأستاذ خالد طقوش الذين أشرفوا على برنامج الرحلة الدعوي والإيماني.

بدأت رحلة الشباب في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلّم حيث كانت لهم جلسات ذكر في المسجد النبوي والصلاة فيه، بالإضافة الى وقفات وعظٍ وإرشاد على جبل أحد مع عالمٍ من العلماء المقيمين في المدينة المنورة، مستذكرين بذلك بطولات ودروس النبي صلى الله عليه وسلّم وصحابته الكرام. 
كما زار المعتمرون بقيع الغرقد في المدينة المنورة. بعدها انطلقوا نحو الحرم المكي وأتمّوا العمرة الأولى، كما زاروا قمة جبل النور لمشاهدة مكة من الأعلى في مهبط الوحي، وأتمّوا عمرة ثانية عن من حبسه العذر من أحبابهم. 

طباعة
Print

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |