الإرشاد والإصلاح تُطلق مشروع "كبارنا" في بيروت

الإرشاد والإصلاح تُطلق مشروع "كبارنا" في بيروت
أطلقت جمعية الإرشاد والإصلاح مشروعها الخيري الجديد بعنوان "كبارنا" في بيروت، استكمالاً لمشروع "كبارنا" في عرمون. يأتي هذا المشروع ضمن المشاريع الخيرية لبرنامج "بلسم" الذي تقوم عليه مجموعة من سيدات الجمعية المتطوعات. تم إطلاق المشروع خلال فطور صباحي للسيدات في فندق راديسون بلو – بيروت، يوم السبت 15 كانون الأول 2018، بحضور 70 سيدة من سيدات المجتمع البيروتي.
استهلّ اللقاء بكلمة ترحيبية من مسؤولة برنامج "بلسم" السيدة نسرين محيو، عرّفت فيها عن مشاريع البرنامج وهي: مشروع "ويطعمون الطعام" الذي يهدف إلى تأمين الإفطار والسحور في رمضان وتوزيعه على العائلات المحتاجة، ومشروع "دثروني" لتأمين كسوة عيد الأضحى والكسوة الصيفية والشتوية من خلال توزيع قسائم لشراء ثياب وأحذية للأولاد، ومشروع "الخمسة بتكفي" لتوزيع مونة شهرية من خلال المشاركة بالتبرع بخمسة آلاف ليرة لبنانية فقط شهرياً، ثمّ جرى عرض بعض الصور لكل مشروع من هذه المشاريع.
بعدها أطلقت محيو مشروع "كبارنا" في بيروت، مبيّنةً بأنّه مشروع يهتمّ بالمسنين في منطقة بيروت بعد مشروع "كبارنا" في عرمون، وأنّه مشروع يسعى لتأمين حاجات المسنينّ الأساسية واليومية، ويعمل على دعمهم نفسياً ومعنوياً ودينياً، من خلال أنشطة ترفيهية، ودروس دينية، ورحلات، ومحاضرات مع أطباء متخصصين، لتخفف عن كاهلهم ضغوطات الحياة. 
اختتم اللقاء بجلسة نقاشية بين الحاضرات والسيدات القائمات على هذا المشروع.
مرفقات جاهزة للتنزيل
Arrow
الإرشاد والإصلاح تُطلق مشروع "كبارنا" في بيروت
Arrow
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |