زيارة مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان

06 كانون الأول 2018
زيارة مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان
زار وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح سعادة مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان برئاسة رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، يوم الخميس في 6 كانون الأول 2018، حيث ضمّ الوفد أمين سر الهيئة الإدارية الدكتور محمد ربيع قاطرجي، ورئيسة دائرة العمل الاجتماعي السيدة رند صقر، ورئيس دائرة العلاقات العامة المهندس محمد سنو، ومديرة برنامج حقوق الإنسان السيدة رانيا العرب. 
بداية توجّه الوفد بالشكر لسعادة اللواء على الإنجازات والتطورات التي تظهر بالمؤسسة العسكرية، مثنياً على حرصه على السلم الأهلي وتطبيق النظام، ثم قدم رئيس الجمعية تعريفاً بالجمعية وعرضاً لميادين عملها وانتشارها على كامل الأراضي اللبنانية، بعدها عرضت السيدة رند صقر أهم برامج العمل الاجتماعي على صعيد حقوق الإنسان ومكافحة الإدمان وتنمية حس المسؤولية والمواطنة لدى الشباب اللبناني، متوجهة بالشكر للمديرية العامة لقوى الأمن على تعاونها الدائم. 
هذا وقد أبدى اللواء عثمان تقديره لأعمال الجمعية مثنيا على الجهود المبذولة، ومبدياً استعداده لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |