حفل توزيع جوائز مسابقة "الإمام الأوزاعي" في حفظ الحديث الشريف في بيروت

22 أيلول 2018
حفل توزيع جوائز مسابقة "الإمام الأوزاعي" في حفظ الحديث الشريف في بيروت
للسنة التاسعة على التوالي، أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح حفل توزيع جوائز مسابقة "الإمام الأوزاعي" في حفظ الحديث الشريف، التي نظّمتها دار اقرأ للعلوم الإسلامية والعامة في الجمعية بالتعاون مع مركز علوم الحديث في صيدا، يوم الخميس 22 أيلول 2018، في قاعة مسجد محمد الأمين - وسط بيروت.
حضر الحفل سماحة أمين الفتوى الشيخ أمين الكردي، والشيخ المسند منصور بنوت، والشيخ علي خطاب، والشيخ المسند عبد الحميد شانوحة، والقائمون على المسابقة مدير دار اقرأ الدكتور باسم عيتاني، و مسؤول الحديث في الدار المحدث الدكتور بسام الحمزاوي، ومسؤول مركز علوم الحديث الشيخ حسن عبد العال، ورئيس دائرة الدعوة في جمعية الإرشاد والإصلاح منذر بدر، والطلاب المشاركون في المسابقة وذووهم، حيث وزّعت دروع تكريمية للمراكز بعد الجوائز للفائزين.
تخلل الحفل أنشودة قدمتها جمعية طموح عن الحديث الشريف، وعرض لمسرحية قدمها مركز الأبرار عن أحاديث الكواكب الزاهرة.
يذكر أن المسابقة كانت مقسمة على سبعة مستويات، وشارك فيها ما يقارب الألف مشترك قاموا بتسميع الأحاديث في مراكز عدّة هي مركز علوم الحديث النبوي الشريف في مدينة صيدا، وفي دار إفتاء جبل لبنان، وفي دار اقرأ في مركز السلطان محمد الفاتح في بيروت، وفي أزهر البقاع، وفي مركز سلطان العلماء العز بن عبد السلام في برقايل، وكذلك في طرابلس وعرسال.

طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |