الإرشاد والإصلاح في زيارة للرئيس سعد الحريري

01 تشرين الأول 2018
الإرشاد والإصلاح في زيارة للرئيس سعد الحريري
زار وفد من جمعية الإرشاد والإصلاح دولة رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في مقرّه في بيت الوسط، يوم الإثنين 1 تشرين الأول 2018. ترأس الوفد رئيس الجمعية المهندس جمال محيو يرافقه كل من الدكتور محمد ربيع قاطرجي والمهندس محمد سنو والسيد جميل قاطرجي والمهندس ابراهيم طقوش والمحامي عبد العزيز جمعة والمهندسة جنان منيمنة.
وفي حديثه أثنى محيو على مواقف دولة الرئيس التي يسعى من خلالها أن تكون مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، مثمّناَ هذه المواقف، وداعياً جميع القوى السياسية والاجتماعية أن تلتقي مع دولته بهذه الرؤية الجامعة لأن الوضع العام على الصعد كافة، من تحديات اقتصادية الى أزمة النفايات وانقطاع الكهرباء وتفشي الفساد وتفلت السلاح، ينعكس سلباً على المواطن الذي يدفع الثمن دائماً، ومتمنيّاً على الجميع التعاون مع دولته والترفع عن المصالح الفئوية حتى نتمكن من تجاوز الأزمات.
بدوره أعرب الحريري عن أمله في تجاوب الفرقاء على أن تكون مصلحة البلاد فوق الاعتبارات والمصالح الشخصية متمنّيا الخير للجمعية في مسيرتها الإنسانية في المجتمع اللبناني.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |