‎تكريم فريق عمل دورات غدي الصيفية

15 أيلول 2018
‎تكريم فريق عمل دورات غدي الصيفية
تحت شعار "شكرا...تركتم أثرا"

أقام مركز غدي للناشئة حفلاً تكريمياً للعاملين في دورات غدي الصيفية في المناطق هي الفاكهة، وبعلبك، وبرقايل، وطرابلس، وبحمدون، وفي بيروت دورات "أنا موهوب"، ودورة "آية وحكاية مع غدي"، يوم السبت ١٥ ايلول ٢٠١٨، حيث بلغ عدد المتطوعين ١٧٥ متطوعاً من إداريين ومعلمين.

استُهل اللقاء بقراءة عطرة من القرآن الكريم بصوت الشاب محمد المسلماني، بعدها رحّبت العريفة براءة المحمصاني بالحضور، تلاها كلمة رئيس الجمعية المهندس جمال محيو التي تحدّث فيها عن أهمية العمل مع الناشئة التي تقوم به الجمعية في بيروت والمناطق، وشكرَ المتطوعين على جهودهم خلال الصيف ودعاهم للاستفادة من خدمات الجمعية وما تقدمه لهم من تطوير لقدراتهم عبر مختلف أنشطة الجمعية.

وكان لرئيس منسقية الدعوة والتربية المربي وسيم المغربل كلمة تناولت أهمية الدور الذي يمارسه متطوعو غدي في تربية النشء والتحديات الكبيرة التي تواجهنا في عملية الحفاظ على الهوية وما يُبذل من جهود كبيرة لزعزعة الناشئة عن دينهم. تلا ذلك كلمة رئيس منسقية المناطق المهندس محمد حنبلي تناولت التحدّي القيادي لكل الفرق في المناطق وانه رغم الامكانيات البسيطة استطاعت المناطق ان تخطو خطى واسعة في تحقيق اهدافها.

وفي كلمتها أشادت مسؤولة مركز غدي السيدة ميساء منيمنة بما توصّلت اليه دورات غدي في المناطق، وأنها استطاعت أن تثبت نفسها رغم كل التحديات، وبعد التعريف ببرنامج "أنا موهوب"  دعت إدارات المناطق والعاملين فيها  لتبنّي البرنامج  وتطبيقه لما له من اهمية في تطوير قدرات ومواهب الاطفال.
رسائل الشكر استلمها كل فريق بعد عرض فيلم قصير تعريفي لأبرز برامج وأنشطة دورته، بعدها اخذت صورة جماعية لكل فريق.

واختتم اللقاء بقطع قالب الحلوى.
طباعة
Print
مشاركة على

أخبار ذات صلة

Arrow
أقام مركز غدي في جمعية الإرشاد والإصلاح للسنة الثالثة على التوالي - وبالتعاون مع هيئة نصرة الأقصى في لبنان - نشاطاً للناشئة من عمر 6 إلى 13 سنة بعنوان "غدي في بيت المقدس 3" وذلك يوم السبت 12 حزيران 2021 في مركز السلطان محمد الفاتح ومركز الحسن
Arrow
ضمن إطار التشبيك والتعاون المشترك مع المؤسسات والجهات والمانحة، استقبلت جمعية الإرشاد والإصلاح ممثلة برئيس الجمعية المهندس جمال محيو ومدير الإدارة المالية المهندس وسيم المغربل وأعضاء من دائرة العمل الخيري والإدارة المالية وفداً من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية - الكويت ممثلاً بمدير الشراكات الدولية الدكتور سامر رضوان أب
Arrow
توَّج قسم الفتيان في جمعية الإرشاد والإصلاح مسيرته التربوية بعد ثماني سنوات من البذل والعطاء باعتماد اسم "مركز زاد" عنوانًا لأعماله، وذلك يوم الاثنين 14 حزيران 2021 في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا، بحضور رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، والداعية المهندس وسيم المغربل، ورئيس دائرة التبليغ والتربية والتعليم المهندس عمر الطيبي ممثلاً بنائبته د. سهى مكداش، وأعضاء من دائرة الإعلام، وممثلين عن المناطق وأهالي الفتيان، وفريق عمل القسم. افتتح الحفل بتلاوة من القرآن الكريم من الطالب محمد عمر ترجمان، تلتها كلمة ترحيبية من عريف الحفل المهندس ابراهيم المغربل، ثم عُرِض فيلم عن أبرز الأعمال والأنشطة التي يقدمها قسم الفتيان في الجمعية.
Arrow
ضمن مشروع رعاية المسنين اللاجئين في لبنان لدعمهم نفسيّاً واجتماعياً، وبتمويل من UNHCR Lebanon وبالتعاون مع مؤسسة مخزومي Makhzoumi Foundation، نفّذت جمعية الإرشاد والإصلاح يوم الجمعة 4/6/2021 في مركز أنامل- بشامون نشاطاً شارك فيه 30 مستفيداً من كبار السن من الجنسيتين السورية والسودانية في أعمال حرفية يدوية مثل التطريز والحياكة وأعمال تطوعية. تخلل النشاط فطوراً صحياً شارك المستفيدون بتحضيره، وحصلوا في ختامه على هدايا رمزية.
Arrow
​ أقام قسم العمل النسائي في مركز جمعية الإرشاد والإصلاح – بعلبك حفلاً إنشادياً بمناسبة وداع شهر رمضان وحلول شهر شوال وذلك يوم الأحد 30 أيار 2021. استُهِلَّ الحفل بالترحيب بالحاضرات وتعريفهن بنشاطات الجمعية وحثِّهن على حضور نشاطاتها الدائمة والمشاركة فيها ثم بتلاوة بعض الآيات من الذكر الحكيم. أعقب ذلك فقرة إنشاد ومدائح بوداع شهر رمضان واستقبال شوال، واختتم بتوزيع جوائز مسابقة "حزورة رمضان" حيث تم سحب القرعة على أسماء أربع فائزات، وتوزيع جوائز ترضية على جميع المشارِكات، وتقديم الضيافة. ​ ​ ​ ​

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |