الحفل السنوي لمركز مهارات للتدريب والتطوير "رحلة التغيير قرار"

13 أيلول 2018
الحفل السنوي لمركز مهارات للتدريب والتطوير "رحلة التغيير قرار"
"رحلة التغيير قرار" كان عنوان الحفل السنوي الذي أقامه مركز مهارات للتدريب والتطوير في جمعية الإرشاد والإصلاح يوم الخميس 13 أيلول 2018، في مركز مريم ابنة عمران – الكولا، حيث حضره كل من رئيس الجمعية المهندس جمال محيو، ورئيس منسقية الدعوة والتربية المهندس وسيم المغربل، ورئيس دائرة الإفتاء في دار الفتوى الشيخ وسيم المزوق، وأعضاء دائرة العمل الدعوة في الجمعية، والإعلامية هنادي الشيخ نجيب وكل من المدربين الشيخ محمد الحنجول والسيدة هنادي عبد الجواد، والسيدة خديجة اللبابيدي، والسيدة هبة فليفل، وعدد كبير من الخريجين القدامى.
ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم مع الشيخ فادي حسن، ثم كلمة المناسبة عن رحلة التغيير قرار مع الشيخ الداعية إبراهيم بيضون، ثم فقرة تكريم السيد محمد غلاييني والسيد محمد سعيدون من العاملين القدامى في جمعية الإرشاد والإصلاح من قبل رئيس الجمعية المهندس جمال محيو.
ثم كلمة عن تجربة شخصية حول التغيير مع السيدة هبة مكوك، وكيف استطاع برنامج موارد لإعداد الدعاة أن يؤثر في حياتها بشكل كبير.
وخلال الفقرات تم توزيع شهادات كل من برنامج موارد لإعداد وتطوير الدعاة، ودبلوم التأهيل الشرعي لغير المختصين، وأتدبر قرآني، وتدريب مدربين ( T.O.T )، حيث بلغ عدد الخريجين 120 خريج وخريجة.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |