اختتام دورة "اسعفه صح - 3" في بيروت

اختتام دورة "اسعفه صح - 3" في بيروت

أقامت دائرة العمل الاجتماعي في جمعية الارشاد والاصلاح حفل تخريج 42 متدرباً في دورة الإسعافات الأولية " اسعفه صح - 3"  التي أقامتها بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني على مدى 4 أيام في مركز مريم ابنة عمران –الكولا، وذلك من 27 آب 2018 الى 30 آب 2018.

ابتدأ الحفل بعد الانتهاء من مراجعة كل تفاصيل الاسعافات التي تعلمها المتدربين من خلال تطبيق نظري وعملي على إسعاف حالة الكسور بأنواعه، والنزيف بأنواعه، والاختناق، والحروق بأنواعه، والسلامة العامة، والإطفاء / مطافئ الحريق، وBasic life support.

 

استهل الحفل بكلمة ترحيبية لرئيسة دائرة العمل الاجتماعي السيدة رند صقر، حيث سلطت الضوء على أهمية دورة الاسعافات في مأسسة مفهوم ثقافي توعوي لتحصين المجتمع في حال الحوادث والكوارث، بعدها تم شكر المديرية العامة للدفاع المدني على تعاونها الدائم في تمكين الأفراد من تنمية مهاراتهم لتصب في الصالح العام لخدمة الانسان. 

كما تم شكر المدرب حبيب برجاوي على كل ما قدمه من مجهود شخصي في إنجاح هذه الدورة. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المتدربين.

تلا ذلك تسجيل المتدربين لانطباعاتهم عن الدورة على لوحة خاصة.

 

طباعة
Print

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |