حجاج حملة السلطان محمد الفاتح يؤدون فريضة الحج

حجاج حملة السلطان محمد الفاتح يؤدون فريضة الحج
مع أصداء التلبية، انطلقت حملة السلطان محمد الفاتح للحج والعمرة لأداء فريضة الحج لعام 1439 هـ - 2018م يوم الأربعاء 15 آب 2018 مع 108 أشخاص، بمرافقة ثلة من المشايخ الأفاضل يتقدمهم شيخ قُرّاء بيروت محمود عكاوي والشيخ وسيم المزوّق والشيخ أيمن عبد الوهاب، وأدّوا صلاة السفر في حرم مطار رفيق الحريري الدولي قبل توجههم إلى المدينة المنوّرة حيث أمضوا يومين زاروا خلالهما الحرم النبوي وجالوا على مسجد قباء وجبل أحُد والبقيع. ثم توجهوا إلى مكة المكرّمة حيث أدّوا مناسك العمرة وتابعوا درساً يومياً مع الشيخ وسيم المزوّق عقب صلاة الظهر. وانطلقت الحملة الى جبل عرفة حيث أمضوا يومهم في عبادات وذكر ودعاء مع الشيخ محمود عكاوي ونفر الجميع في نهاية ذلك اليوم إلى مزدلفة لإنهاء مناسك الحج من رجم وطواف وسعي.
أجواء روحانية عالية عاشها أفراد الحملة عادوا بعدها إلى بيروت وقلوبهم معلقة بالديار المقدسة على أمل العودة إليها قريباً، وشكروا إدارة الحملة وعلى رأسها الحاج أيمن شهاب على حسن الإدارة والتنظيم والخدمة المميزة والمعاملة الإنسانية.
تقبل الله من حجاجنا طاعاتهم وغفر لهم وأكرمهم بتوبته عليهم ورضاه عنهم. 

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |