اختتام مخيّم "إعداد الدعاة السنوي 2" في عرمون

19 آب 2018
اختتام مخيّم "إعداد الدعاة السنوي 2" في عرمون
للسنة الثانية على التوالي، أقام قسم الدعوة العامة في جمعية الإرشاد والإصلاح، مخيماً دعوياً من الإثنين 13 آب حتى الأحد 19 آب 2018، في مسجد النور في منطقة بشامون، وذلك لتطوير بعض العاملين في الدعوة إلى الله تعالى لتحقيق اللّبنة الأساسية في إعداد دعاة مميّزين.

شارك فيه حوالي 30 شاباً من مختلف المناطق اللبنانية، وتضمّن برنامجاً غنياً بدورات شرعية علمية، ودورات تدريبية دعوية، ولقاءات وجلسات خاصة مع دعاة مميّزين، ومع نماذج دعاة شبابيّة مبدعة.

افتُتح اللقاء بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من الحافظ حذيفة قباقيبو، وكلمة العرافة لمسؤول قسم الدعوة العامة في مسجد ومركز الحسن ومسؤول المخيم الشيخ محمد الحنجول، تم ألقى المشارك عبد الكريم الحداد كلمة المشاركين، تلاها قصيدة في مدح النبي عليه الصلاة والسلام (لأحمد شوقي) من المشارك يحيى أبو نبهان، وأنشودة مع دعاء من المشارك عبد الرحمن حجازي.

واختُتم بتوزيع الضيافة والشهادات من قبل مسؤول مسجد ومركز الحسن في عرمون خليل قصقص، الذي ألقى كلمة تحدّث فيها عن أهمية هذا المخيم، شاكراً القيّمين عليه وفريق العمل الدائم الذي كان نشيطاً بأدائه ومخلصاً بعطائه.
طباعة
Print
مشاركة على

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2019 |