احتفال تكريمي للطلاب المشاركين في برنامج المنح التعليمية

احتفال تكريمي للطلاب المشاركين في برنامج المنح التعليمية
أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح حفلاً تكريمياً على شرف الطلاب المشاركين في برنامج المنح التعليمية، وذلك يوم الجمعة 27 تموز 2018، في مركز مريم ابنة عمران - الكولا، حضره عدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية ومسؤولي الدوائر والأقسام والطلاب مع أهاليهم. 
استهلّ اللقاء بتلاوة من القرآن الكريم، تلاها كلمة رئيسة وحدة التعليم  في قطاف السيدة مروة الدغيلي رحّبت فيها بالحضور ثمّ عرّفت ببرنامج المنح التعليمية الذي بلغ سنته العاشرة، بالإضافة الى كلمة من طالبتين من البرنامج عرضتا تجربتهما مع البرنامج وكيف استطاعتا الوصول به الى حلمهن وطموحهن. 
بعدها ألقى مدير قطاف للأعمال الإنسانية الأستاذ ابراهيم لبدي، كلمةً تحدّث فيها عن أهميّة دعم ومساعدة الطلاب المتفوقين الذين يساهمون في نهضة المجتمع وتنميته، ودعاهم إلى الاجتهاد الدائم ليكونوا أشخاصا مميّزين في مجتمعهم وللمساهمة في استدامة هذا الخير كي لا ينقطع، كما دعاهم لردّ الجميل لأهاليهم الذين تعبوا وتحمّلوا المشقّات من أجل إيصالهم إلى أعلى الدرجات العلمية. 
ومن ثمّ ألقى كلمة الأهالي أسرتين من أسر الطلاب، شكرتا فيها الجمعية على دعمها طوال فترة دراسة أولادها وكيف فتحت لهم باب المساعدة فكان ذلك تحقيقاً لحلمهم بأن يروا أولادهم المتفوّقين يرتقون سلم العلم والاجتهاد. 
اختتم اللقاء بتوزيع هدايا تكريمية للطلاب، وبكلمة من السيدة الدغيلي دعت فيها جميع الطلاب إلى التفوق المستمر وإلى السعي الدائم لمساعدة غيرهم من الطلاب وإلى أهميّة العمل التطوعي، وشكرت الطلاب الذين يتطوّعون دون تردّد في أعمال الجمعية المختلفة. 
طباعة
Print

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2020 |