Red Arrow Yellow Arrow Blue Arrow Green Arrow
شهادات
قالوا فينا
دولة الرئيس سعد الحريري - رئيس الحكومة اللبنانية

شرف لي أن أكون معكم في هذه الجمعية التي أعطت الكثير لمجتمعنا. بارك الله فيكم.

المزيد
دولة الرئيس فؤاد السنيورة - رئيس الحكومة اللبنانية سابقًا

لكم كانت مناسبة طيبة زيارة مسجد ومكاتب جمعية الإرشاد والإصلاح بدايةً بتأدية صلاة الجمعة وبعدها في الحديث الشيّق الذي أجريناه حول ما تقوم به الجمعية من أنشطة تسهم في نهوض مجتمعها والمجتمع اللبناني ككل. إني سعيد جداً بأن أتعرف على تلك الأنشطة الهامة التي تقوم بها الجمعية وإني سأبذل كل جهد ممكن لزيادة وتعزيز هذا التواصل بما ينعكس خيراً على المجتمَعَين الإسلامي واللبناني. نتمنى لجميع القائمين على هذه الجمعية والعاملين فيها كل التوفيق والنجاح. مع صادق المودة.

المزيد
دولة الرئيس تمّام سلام - رئيس الحكومة اللبنانية سابقًا

إن جمعيتكم الموقرة تقوم بدور إنساني واجتماعي ورعائي منذ ما يزيد على الربع قرن في بيروت وأنحاء لبنان. ان عملكم الدؤوب يتطلب الكثير من الالتزام والعطاء مما مكنكم من تحقيق نمو مضطرد في ادارة المشاريع وبناء المؤسسات لتحقيق المنفعة العامة. وفقكم الله، وأخذ بيد من للمضي في رسالتكم السامية. 

المزيد
دولة الرئيس نجيب ميقاتي - رئيس الحكومة اللبنانية سابقًا

اننا نثمن عالياً الدور الذي تقوم به جمعيتكم والجهود الجبارة التي تبذلونها في سبيل خدمة المجتمع والنهوض بمختلف الفئات العمرية والطبقات الاجتماعية وذلك من خلال الأنشطة المتنوعة التي تقيمها الجمعية على مختلف الأراضي اللبنانية. ان ما تقوم به الجمعية وما تقدمه من برامج في النواحي الاقتصادية والمعيشية والتربوية والصحية والاغاثية والانسانية يساهم مساهمة فعالة في تنمية المجتمع وتخليصه من المعوقات والآفات الاجتماعية. اننا نشجع دائماً على تفعيل دور الجمعيات الأهلية لمؤازرة الدولة في جهودها لخدمة المواطنين في مختلف المجالات. 

المزيد
دولة الرئيس سليم الحص - رئيس الحكومة اللبنانية سابقًا

إن جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية في بيروت هي من الجمعيات الخيرية الإسلامية العاملة في لبنان والتي يتميّز القيمون عليها بالجدّية والنزاهة والأخلاق الحميدة والسلوك القويم. إنها جديرة بالدعم والمساعدة من أهل الخير والإحسان. 

المزيد
دولة الرئيس رشيد الصلح - رئيس الحكومة اللبنانية سابقًا

إن جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية هي من الجمعيات الناشطة في الميادين الخيرية والتربوية والاجتماعية في لبنان ولاسيما مدنية بيروت، وتقوم منذ تأسيسها ببناء المؤسسات وتقديم المساعدات المادية والعينية للفقراء والمحتاجين والأرامل وكفالة الأيتام من أبناء المجتمع بإشراف نخبة من الشباب المتميز بالنزاهة والإخلاص والاخلاق الحميدة والسلوك القويم ولا نزكي على الله أحداً. إن هذه الجمعية جديرة بالدعم والمساعدة من أهل الخير والإحسان كي تتمكن من إتمام عملها الخيري والثقافي في خدمة المجتمع. 

المزيد
التحميل...

أضف شهادتك بالإرشاد والإصلاح

*  
*  
*  
 
صورتك أو شعار الشركة
*  
*مطلوب
Fill Below

الاشتراك لاستلام النشرة الشهرية عبر البريد الالكتروني

 
تابعنا
رسالة تتوارثها الأجيال
حسبُنا أنَّا حملنا الرسالة راغبين إلى الله أن يتقبَّلها منّا، ونعمل لتحميلها لمن خلفنا بكلِّ جدّ، إنها رسالة تتوارثها الأجيال
تبرع
الإرشاد و الإصلاح على شبكة الإنترنت، جميع الحقوق محفوظة 2018 |